حملة اعتقالات في القدس تطال 9 مواطنين

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 نيسان 2017 - 10:44 ص    عدد الزيارات 2717    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


في حملة جديدة ومتواصلة، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء والليلة الماضية، تسعة مقدسيين بعد مداهمة منازلهم من بينهم 8 من القدس القديمة.

وشملت الاعتقالات فجر اليوم: جهاد قوس، ونور الشابي، وروحي الكلغاصي، واقتادتهم إلى مركز التحقيق والتوقيف "القشلة" في باب الخليل بالقدس القديمة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال في ساعات الليلة الماضية مصطفى أبو ارميلة، وأحمد جودة، وصبيح أبو صبيح، ومحمد الزغير، وعثمان مصاروة، واقتادتهم إلى مركز "القشلة."

في سياق مشابه، اعتقلت قوات الاحتلال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني والمبعد عن مدينة القدس أحمد عطون بعد مداهمة منزله في مدينة رام الله.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »