الاحتلال يبعد مقدسيين عن مكان سكنهم ويمدد اعتقال آخرين

تاريخ الإضافة الخميس 13 نيسان 2017 - 9:33 م    عدد الزيارات 3298    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مددت محاكم الاحتلال في القدس المحتلة اليوم اعتقال مقدسيين، فيما أفرجت عن شابين بشرط الإبعاد عن مكان سكنهما.

وقال المحامي محمد محمود أن المحكمة مددت اعتقال الطفلين بلال غتيت، ويزن الحسيني حتى السادس عشر من الشهر الجاري، وفريد أبو الهوى، ومحمد أبو الهوى، ومحمد أبو سبيتان، وأحمد عشاير، وبهاء أبو جمعة، ونسيم كليب، ومالك القاق، وأحمد الهدرة حتى يوم غد الجمعة، ومحمد نمر وضياء عبيد لتاريخ 7-5-2017.

في السياق ، قرر قاضي محكمة الاحتلال الإفراج عن آدم حمدان وعلي حمدان، بشرط الإبعاد عن مكان سكنهما ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى لمدة 20 يومًا، وكفالة طرف ثالث، كما قرر الإفراج عن عمر دعنا بشرط الحبس المنزلي لمدة 10 أيام.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »