استشهاد شاب من القدس في عملية دهس جنوب بيت لحم

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 نيسان 2017 - 8:43 م    عدد الزيارات 2276    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


استشهد اليوم الأربعاء، الشاب صهيب موسى مشهور مشاهرة (21 عاماً) من حي الشيخ سعد ببلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة، برصاص الاحتلال بزعم تنفيذه عملية دهس في مفترق "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، أدت لإصابة مستوطن.

من جانبه، أوضح مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني محمد عوض أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة فلسطينية ما أدى إلى استشهاد الشاب مشاهرة.

وأفادت مصادر إعلامية عبرية أن شاباً فلسطينياً نفّذ عملية دهس على المفترق، أثناء تجمع مجموعة من المستوطنين لركوب حافلة، ما أدى إلى إصابة أحدهم بجراح. وأضافت المصادر أنه تم "تحييد" منفذ العملية.

وفي وقت سابق، أشارت وسائل إعلام عبرية أن الشاب نقل إلى مشفى "شعاريه تصيدق" بالقدس المحتلة، ووصفت حالته بالحرجة.

وبعد العملية، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على مداخل مدينة بيت لحم، وأغلقت مدخل بلدة بيت فجار الغربي، وأقامت حاجزاً طياراً عليه.

الى ذلك، بدأ أهالي السواحرة بالتجمع في بيت الشهيد للتضامن مع عائلته.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »