شركة كهرباء القدس تخوض مع الاحتلال معارك قضائية وقانونية

تاريخ الإضافة الأحد 3 أيار 2015 - 11:06 م    عدد الزيارات 3107    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 قال مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري، أن كهرباء القدس ما زالت تخوض معارك قضائية وقانونية مع كهرباء الاحتلال في محاكمها، بسبب الديون المتراكمة على الشركة، ومطالبتها بدفع ديونها البالغة أكثر 500 مليون شيكل.


وأوضح أنه من المقرر أن تبدأ المرافعات الجديدة في الثامن من حزيران المقبل، وفي حال عدم التزام السلطة الفلسطينية بسداد ما عليها من ديون فإن الأمور لا تبشر بالخير، خصوصاً بعد رفض وزير البنية التحتية لسلطات الاحتلال التوقيع على رخصة الشركة بسبب الديون المتراكمة على الشركة، إضافة إلى القضية المرفوعة ضد كهرباء القدس من قبل 3 مستوطنين بسلوان لإجبارها على دفع مبالغ خيالية.


جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته نقابة العاملين في مدينة بيت لحم بمناسبة يوم العمال، بحضور المدير العام هشام العمري، ومدراء الفروع، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس جواد الدبس، إضافة إلى أعضاء نقابة العاملين، وكافة موظفي الشركة.


وأهاب العمري بكافة الموظفين والعاملين إلى بذل المزيد من الجهد والالتفاف حول الشركة للوقوف في وجه التحديات التي تحاول النيل من هذه المؤسسة المقدسية، مشيداً بجهود نقابة العاملين والموظفين في شركة كهرباء محافظة القدس ودورها الريادي في العمل النقابي ومساندتها للشركة على الدوام حفاظاً على هذا الصرح الوطني.


وأوضح العمري "أن كهرباء القدس ما كانت لتستطيع أن تخطو خطوات حثيثة في مختلف الميادين لولا همة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، الذين قدموا كافة أشكال الدعم لإدارة الشركة والعاملين فيها، وإصرارهم على تحقيق المزيد من الإنجازات على الأرض لرفع اسم الشركة عالياً، مثمناً دورهم في التطوير والبناء وتحسسهم لهموم وظروف موظفي الشركة كما هو الحال في إنشاء صندوق التكافل، والدفاع عن هذه المؤسسة الوطنية الشامخة في قلب مدينة القدس من كافة المخاطر التي تحدق بها".


وفي نهاية الحفل كرمت نقابة العاملين في الشركة رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الدجاني، وهشام العمري مدير عام الشركة، ورفعت ناصر الدين رئيس رابطة الاوفياء والموظفين القدامى، وعدد من الموظفين المتميزين.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »