قراقع يحذر من ارتقاء شهداء من الأسرى المضربين

تاريخ الإضافة الجمعة 28 نيسان 2017 - 10:05 ص    عدد الزيارات 2707    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


حذر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، أمس الخميس، من ارتقاء شهداء من بين الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الحادي عشر على التوالي.

وأضاف في كلمة له خلال المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي جابت شوارع رام الله والبيرة تضامنا مع الحركة الأسيرة أنه على العالم أن يسمع صوت الأسرى وصوت الشعب الفلسطيني، ونحن شعب لا يريد سوى الحرية وأسرانا ليسوا إرهابين، بل هم أبطال مناضلين وأسرى شرف وحرية.

وأوضح قراقع أن دولة الاحتلال هي التي تنتج الإرهاب، والأسرى مصممون على مواصلة الإضراب حتى نيل مطالبهم المشروعة، أو الشهادة، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني وقيادته يقفون إلى جانب الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.

وبدوره، قال منسق عام القوى الوطنية والإسلامية، العضو المراقب في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، إن أسرانا المضربين عن الطعام سينتصرون على الاحتلال، وأن شعبنا سيواصل التضامن مع الأسرى حتى النهاية.

وأضاف أن جبهة التحرير الفلسطينية ستحيي ذكرى تأسيسها من خلال الحشد والمشاركة والتواجد في خيمات التضامن مع الأسرى في مختلف محافظات الوطن.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »