فعاليات "أيام شارع نابلس" تنطلق الخميس المقبل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 أيار 2017 - 6:30 م    عدد الزيارات 2816    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تنطلق بعد غد الخميس، فعاليات "أيام شارع نابلس" في قلب مدينة القدس، للسنة الثانية على التوالي، والتي تعبر عن تاريخ وتراث المدينة، وتعكس بصمة أهلها.

وسيمتد النشاط الذي سيستمر حتى السبت، السادس من أيار، من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.

وتشارك بفعاليات "أيام شارع نابلس" العديد من المؤسسات الفلسطينية التي ستنفذ نشاطاتها، وستعرض منتجاتها، في عدة مواقع من الشارع.

يقول مدير حدث "أيام شارع نابلس" بشار المشني إن هدف هذه الفعالية الوطنية والتراثية، إرجاع النبض والحياة لهذا الشارع، إذ أنه يتضمن فعاليات ثقافية وفنية ونشاطات ترفيهية للكبار والصغار، بالإضافة إلى عدد من البازارات".

وأضاف المشني "الأوضاع الاقتصادية والسياسية والأمنية الصعبة التي يعيشها سكان المدينة، والحصار المفروض عليهم، دفعتنا كمؤسسات فلسطينية داخل القدس، للعمل على تطوير قطاع السياحة في المدينة، في محاولة لتجاوز هذه الصعوبات".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »