لليوم الـ22.. الأسرى يواصلون إضراب "الحرية والكرامة"

تاريخ الإضافة الإثنين 8 أيار 2017 - 9:00 ص    عدد الزيارات 3094    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يواصل نحو 1700 أسير فلسطيني إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ 22 على التوالي.

ويعاني الأسرى المضربون من وضع صحي خطير حيث جرى نقل عدد كبير منهم إلى مستشفى سجن الرملة فيما تواصل سلطات الاحتلال عزلهم في زنازين انفرادية ومنع أهاليهم من الزيارة.

وتتواصل الهبات الجماهيرية والفعاليات المساندة للأسرى في الضفة الغربية وقطاع غزة وأراضي الـ 48 والشتات عبر المسيرات والمهرجانات.

ودعت اللجنة الوطنية لإسناد الإضراب أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وفئاته، بالتوجه من مراكز المدن وخيم الإضراب، للاعتصام أمام مقار اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وذلك وفقاً لبرنامج الإسناد الذي أُعلن عنه صباح اليوم.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »