أكثر من مليونين شخص في العالم شاركوا في المسيرات العالمية نحو القدس

تاريخ الإضافة السبت 7 حزيران 2014 - 11:30 م    عدد الزيارات 10325    التعليقات 0    القسم المسيرة العالمية من أجل القدس 2014، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


موقع مدينة القدس

قال رئيس مسيرة القدس العالمية عبد الله عبيدات اليوم أن المسيرة التي جرت أمس واليوم في أكثر من 80 مدينة حول العالم أظهرت رفضا عالميا لما تتعرض له مدينة القدس من ممارسات عنصرية وتهويد على يد الاحتلال الصهيوني.

وأضاف عبيدات في تصريح صحفي اليوم أن أكثر من مليوني متضامن حول العالم شاركوا في فعاليات المسيرة التي جرت في 42 دولة حول العالم، مشيراً إلى أن الفعاليات تم رصدها من قبل المنظمات الدولية والحقوقية.

ولفت عبيدات إلى أن فعاليات المسيرة جرت أمس في الاردن وفلسطين وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وإيران والسودان والباكستان ومدينتي برلين وشتوتغارت الالمانيتين إضافة الى مدينتي مانشستر البريطانية وماسلوس الهولندية بالإضافة إلى تنظيم تظاهرة أقيمت أمام مبنى الأمم المتحدة في نيويورك.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »