عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة قوات الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 30 أيار 2017 - 9:54 ص    عدد الزيارات 3461    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات

        


جددت عصابات المستوطنين اليهودية، اليوم الثلاثاء، اقتحاماتها الاستفزازية للمسجد الاقصى المبارك بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وأفاد مراسلنا في القدس المحتلة بأن أكثر من 140 مستوطنا اقتحموا الأقصى حتى كتابة الخبر في الفترة الصباحية، ويتوقع أن يزيد عددهم، لافتا الى أن هذه الاقتحامات تحمل طابعا استفزازيا لمشاعر المسلمين، خاصة المصلين منهم في المسجد الاقصى خلال شهر رمضان الفضيل.

وتجري الاقتحامات من باب المغاربة عبر مجموعات متتالية تنفذ جولات مشبوهة في أرجاء المسجد وسط تواجد كبير للمصلين وهتافات التكبير الاحتجاجية التي تصدح بها حناجرهم ضد الاقتحامات والجولات الاستفزازية.

وكان عشرات آلاف المصلين أدوا صلوات العشاء والتراويح والفجر برحاب المسجد الأقصى، في الوقت الذي أده فيه عدد من المبعدين عن الأقصى الصلوات على أبوابا المسجد الخارجية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »