والدة الأسيرة العيساوي تناشد العالم لإنقاذ ابنتها بعد عزلها بسجن الجنائيات الإسرائيليات

تاريخ الإضافة الأحد 10 أيار 2015 - 2:19 م    عدد الزيارات 3988    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        



ناشدت والدة الأسرى: سامر وشيرين العيساوي من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة العالم لإنقاذ ابنتها المحامية "شيرين" التي تقبع في سجون الجنائيات "الإسرائيليات"، بعد نقلها وعزلها فيه أمس السبت من قبل سلطات الاحتلال.

وكان محامي نادي الأسير نقل عن الأسيرة شيرين العيساوي، والمعزولة في سجن 'نفي ترتسا' إثر زيارته لها، أن مصلحة سجون الاحتلال فرضت عليها عقوبات بعد عقد محكمتين داخليتين لها إحداهما في سجن 'هشارون' والأخرى في 'نفي ترتسا'.

وتمثلت العقوبات بحرمانها من الزيارة لمدة شهر، وعزلها لأسبوع، ومنعها من الخروج للفورة.

ووصفت العيساوي للمحامي الظروف الحياتية المزرية التي تعيشها داخل الزنازين، خاصة بعدما تم سحب جميع الأدوات الكهربائية، إضافة إلى ضيق الزنزانة، وارتفاع نسبة الرطوبة فيها، مع انعدام وجود أي فتحة للتهوية.

وروت العيساوي للمحامي، تفاصيل ما جرى مع الأسيرات في 'هشارون'، مؤكدة أن السجانات أقدمن على الاعتداء على الأسيرة إحسان دبابسة من الخليل، وردا على تضامن الأسيرات معها قامت إدارة السجن بعزل خمس أسيرات في ظروف غاية في الصعوبة.


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »