تمديد اعتقال ناشط مقدسي والافراج عن شابين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 حزيران 2017 - 10:13 م    عدد الزيارات 2565    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


مددت محكمة الاحتلال الصهيوني، غربي القدس، اليوم الثلاثاء، اعتقال الناشط المقدسي نهاد الزغير حتى الأحد القادم على ذمة التحقيق.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الزغير في الخامس من الشهر الجاري، أثناء عودته من الديار الحجازية، واقتحمت منزله وعبثت بمحتوياته.

ووجهت محكمة الاحتلال للزغير تهمة تنظيم شباب المسجد الاقصى في المدينة المحتلة، وما زال يقبع في زنازين التحقيق منذ اعتقاله.

من جهة ثانية، أفرجت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة اليوم الثلاثاء عن الشاب محمد جبر العباسي بعد اعتقاله من منزله ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، فجر أمس، كما أفرجت عن الشاب أحمد محمد العباسي عقب اعتقاله من سلوان مساء أمس.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »