محكمة الاحتلال تُمدّد اعتقال عدد من الفتيان المقدسيين

تاريخ الإضافة الإثنين 11 أيار 2015 - 9:29 ص    عدد الزيارات 3520    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


مددت محاكم الاحتلال الصهيونية اعتقال الفتيين: فؤاد القاق وعلي دعنا من بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، حتى يوم غد الثلاثاء علماً أنهما اعتقلا في منتصف الشهر الماضي .

كما تم تمديد اعتقال كل من الفتيان: أحمد الرازم وبكر عويس وعبد الرحيم بربر ليوم الخميس القادم، وكانوا اُعتقلوا قد الأسبوع الماضي، في ما تم تمديد اعتقال الفتى حمزة جبر العباسي ليوم الأحد القادم، علماً أن قوات الاحتلال اعتقلته بعد مداهمة منزله في حي عين اللوزة بسلوان.

من جهة أخرى، أخلت إدارة سجن هشارون الصهيوني مساء أمس الأحد سبيل الطفل يزيد محمد الأعور 15 عاما من سكان سلوان، بعد أن قضى مدة محكوميته البالغة 6 شهور.

وكان الطفل الأعور أُعتقل بتهمة إلقاء الحجارة، وفرضت عليه المحكمة دفع كفالة مالية قيمتها ألف شيكل والتوقيع على كفالة قيمتها 6 آلاف شيكل، وبعد عقد 7 جلسات في محكمة الصلح قضت بسجنه 6 شهور .
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »