5 إصابات بمواجهات عنيفة في مخيم الدهيشة

تاريخ الإضافة الإثنين 10 تموز 2017 - 10:40 ص    عدد الزيارات 3356    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب خمسة شبان، صباح اليوم الاثنين، بالرصاص المعدني خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوبي مدينة بيت لحم.


وشهد مخيم الدهيشة مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، خلال تصدي أهالي وشبان المخيم للاقتحام الذي نفذه الاحتلال فجرا تخلله مداهمة عددا من المنازل واعتقال ثلاثة شبان.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: حيدر عزات ابو دية (22عاما) ويزن يوسف مناع (18 عاما) ومحمد يوسف ملحم (23عاما) بعد مداهمة منازلهم وإخضاعها للتفتيش.

وأضافت أن قوات الاحتلال استهدفت منازل المخيم بوابلا من القنابل الغازية المسيلة للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال المواجهات العنيفة التي شهدتها أزقة المخيم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »