إصابة طفلة (6 سنوات) بقنبلة صوتية واقتحام مركز اجتماعي جنوب الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 تموز 2017 - 6:01 م    عدد الزيارات 3281    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أصيبت الطفلة جنى منذر الرجبي، 6 سنوات، في يدها، جراء اطلاق قوات الاحتلال قنبلة صوتية حارقة باتجاه منزلها في حي بطن الهوى/الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، يوم أمس.

وقال زهير الرجبي الناطق باسم أهالي الحي وعم الطفلة لمراسلنا في القدس أن قوات الاحتلال اقتحمت حي بطن الهوى بسلوان، وألقت قنابل صوتية بطريقة عشوائية باتجاه المنازل السكنية، وإحدى هذه القنابل تم اطلاقها باتجاه منزل الحاج جبر الرجبي، والتي أدت الى تهشيم الزجاج وإصابة الطفلة جنى بيدها.

وأضاف الرجبي انه تم تحويل الطفلة الى المشفى لتلقي العلاج، حيث أصيبت بجروح ورضوض في منطقة الكتف.

في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال مركز مدى الابداعي في نفس الحي (بطن الهوى)، ونفذت في مرافقه تفتيشات استفزازية خلال تواجد نحو 30 طفلا داخله كانوا يشاركون في أنشطة وفعاليات المركز، مّا أصاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 - 14 عاماً بحالة من الذعر والهلع.

 



منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »