في تصريح خاص لموقع مدينة القدس

مشير المصري: على الاحتلال تحمل كل النتائج الخطرة لسياساته وجرائمه بحق الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تموز 2017 - 2:02 م    عدد الزيارات 2656    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


في تصريح خاص لموقع مدينة القدس

مشير المصري: على الاحتلال تحمل كل النتائج الخطرة لسياساته وجرائمه بحق الأقصى

قال القيادي في حركة حماس مشير المصري:" إن ما يحدث في المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المرابطين والمصلين تجاوز لكل الخطوط ويشكل لعبًا بالنار، وعلى الاحتلال تحمل كل النتائج الخطرة لسياساته وجرائمه بحق الأقصى".

ووصف المصري المرابطين بالأقصى بـتيجان الرؤوس، الذي يدافعون عن شرف الأمة وكرامتها، والذين جسدوا أروع معاني التضحية في سبيل الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين"، داعيًا إلى التوحد لنصرة الأقصى وايقاف المشروع الاستيطاني التهويدي الذي يسعى للسيطرة الكاملة على مدينة القدس المحتلة وتهجير أهلها الصامدين.

وكانت قوات الاحتلال قد هاجمت جموع المصلين في باب الأسباط، وأطلقت وابلا من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المدمعة والرصاص الحي والمعدني، واعتدت بالضرب بصورة وحشية على المصلين، من بينهم الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا.

وطالب المصري الأمة العربي والإسلامية بالتوحد والقيام بواجبها تجاه مدينة القدس المحتلة، مشدّدًا على أن الاحتلال يستغل الانشغال العربي لتحقيق حلمه وتهويد عروس العرب القدس المحتلة لجعلها عاصمة يهودية .

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »