أصدر تعميما بتخصيص خطبة الجمعة هذا الأسبوع عن المسجد الأقصى

مفتي الجمهورية اللبنانية يهاتف خطيب الأقصى مطمئنًا عليه

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تموز 2017 - 3:57 م    عدد الزيارات 3574    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أجرى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان اتصالًا بخطيب المسجد الأقصى سماحة الشيخ عكرمة صبري مطمئنا عليه بعد الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له بإطلاق الرصاص المطاطي عليه من قبل العدو الصهيوني.

وحيا المفتي دريان مقاومة المقدسيين وصمودهم في الدفاع عن المسجد الأقصى والمرابطة فيه.

وأصدرت المديرية العامة للأوقاف الإسلامية، بتوجيه من مفتي الجمهورية، تعميما على جميع أئمة وخطباء المساجد في لبنان بتخصيص خطبة الجمعة هذا الأسبوع عن المسجد الأقصى احتجاجا على منع الفلسطينيين من دخول المسجد لأداء الصلوات ومنع رفع الأذان والتنديد بما تعانيه القدس وكل فلسطين من اعتداءات إرهابية وإجرامية من العدو الصهيوني بحق أهل فلسطين المحتلة.

وذكرت المديرية العامة للأوقاف الإسلامية إن المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث المساجد التي تشد إليها الرحال وواجب كل العرب والمسلمين نصرته والمسارعة إلى فك الحصار الإسرائيلي الغاشم عنه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »