وزير أمن الاحتلال: نسقنا مع دول عربية قبل نصب البوابات الإلكترونية على مداخل الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تموز 2017 - 5:02 م    عدد الزيارات 2820    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


كشف وزير الأمن الداخلي الصهيوني جلعاد أردان النقاب عن أن سلطات الاحتلال نسقت مع دول “عربية وإسلامية” لنصب البوابات الإلكترونية على مداخل المسجد الأقصى، لافتًا إلى أن ذلك كان عبر اتصال مباشر مع بعضها أو عن طريق طرف ثالث.

وقال اردان في حديثه لإذاعة جيش الاحتلال مساء أمس الثلاثاء "إن القرار الذي اتخذته الحكومة "الإسرائيلية" بنصب بوابات إلكترونية وتشديد الإجراءات الأمنية قبالة ساحات المسجد الاقصى، سبقه تنسيق مع دول “عربية وإسلامية”، وتم فور وقوع الاشتباك بساحات الأقصى".

ولم يوضح الوزير "الإسرائيلي" هوية الدول المعنية، لكن تصريحاته ترافقت مع ما نقلته وسائل إعلام عبرية عن مصادر إعلامية أجنبية حول وجود تفاهمات سعودية- "إسرائيلية" حيال الإجراءات الأمنية ونصب البوابات الإلكترونية في الأقصى، وتفهّم الرياض لمزاعم “تل أبيب” بأن ذلك يندرج ضمن ما يسمى مكافحة “الإرهاب”.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »