اعتقالات ومواجهات عقب مداهمات للاحتلال في القدس والضفة

تاريخ الإضافة السبت 5 آب 2017 - 10:04 ص    عدد الزيارات 3210    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعتقلت سلطات الاحتلال، فجر اليوم، عددًا من الأهالي، اثر اقتحامها، مناطق عديدة في الضفة المحتلة فيما اندلعت مواجهات ليلية في مناطق اخرى.

ففي مخيم قلنديا، اندلعت مواجهات واسعة بعد اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، واعتقالها للشاب سليم أبو كويك و مداهمة عدة منازل و تفتيشها.

وذكرت مصادر محليّة، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ضياء زيد، وورد قبها، والطفل أوس خلة، خلال حملة مداهمات في بلدة يعبد جنوب جنين.

 كما سلّم الاحتلال الفلسطيني زياد أبو هليل المسالمة، من دورا في الخليل، بلاغًا لمراجعة مخابراته.

وفتشت قوات الاحتلال محيط عدد من المنازل في مخيم عايدة ببيت لحم ، بينها منزل الفلسطيني زكريا البراقعة، خلال اقتحامها للمخيم.

كما اقتحمت منزل الأسير المحرر محمد غياظة في بلدة نحالين غرب بيت لحم وسلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »