الاحتلال يبعد سيدة عن القدس بعد الإفراج عنها

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آب 2017 - 10:21 م    عدد الزيارات 2365    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أبعدت سلطات الاحتلال المحررة المقدسية دلال سعيد محمد أبو الهوى 39 عاما، من حي جبل الزيتون في القدس، بعد أن أفرجت عنها مساء أمس الأحد، بعد قضاء محكوميتها في سجون الاحتلال البالغة 12 شهرا.

وأكدت عائلة أبو الهوى أن دلال، وعقب الإفراج عنها، لم تتمكن من العودة إلى منزلها في حي الطور، بسبب قرار الاحتلال الصادر بحقها بمنعها من دخول مدينة القدس لكونها تحمل هوية الضفة.

وكان الاحتلال اعتقل السيدة أبو الهوى قبل عام وأدانتها محكمة الاحتلال بعدة تهم من بينها نقل أموال لأسرى داخل السجون، والتواجد في القدس بصورة غير قانونية.

والمحررة أبو الهوى متزوجة وأم لستة أطفال، ويوم اعتقالها تركت خلفها طفلا رضيعا يبلغ من العمر 9 أشهر، عاش طفولته بعيدا عنها، في حين يقبع نجلها عمر 17 عاما في سجن "مجدو" منذ 17 شهرا، ويقضي حكمًا بالسجن لمدة عامين ونصف بتهمة إلقائه الحجارة والزجاجات الحارقة على الاحتلال.

وكالات

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »