الأسرى يشرعون بخطوات تصعيدية في "ريمون"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 آب 2017 - 9:34 ص    عدد الزيارات 2492    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أكد مكتب الهيئة القيادية للأسرى، أن الأسرى القابعين داخل سجن “ريمون” الإسرائيلي قرروا اليوم الثلاثاء، البدء بخطواتهم التصعيدية احتجاجًا على ما تقوم به إدارة السجن من حملة اقتحامات لعدد من الأقسام .

ويشهد سجن “ريمون” توتراً منذ يوم أمس، وذلك بعدما قامت قوات القمع التابعة لمصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي باقتحام قسم (1) في السجن، “كجزء من الحملة الشرسة التي تشنها على الأسرى في الآونة الأخيرة.

وأضافت الهيئة أن قوات القمع “المتسادة” و”اليماز” و”الدرور” كانت قد اعتدت على الأسرى بوحشية ونكلت بهم، ونقلتهم إلى خارج الأقسام.

وكانت مصادر خاصة أكدت لقدس الاخبارية أمس، أن قوات قمع الاحتلال استهدفت الهيئة القيادية العليا لحماس، ونقلت كلا من حسن سلامة ومحمد عرمان وعبد الناصر عيسى، بالإضافة إلى نقل 120 أسيرًا من “ريمون” إلى “نفحة”.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »