الاحتلال يهدم منزلًا في حي المكبر بحجة عدم الترخيص

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 آب 2017 - 1:01 م    عدد الزيارات 3441    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، ترافقها وتحرسها قوة عسكرية، اليوم الثلاثاء، منزلاً بحي جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، يعود للمواطن حمزة الشلودي، بحجة عدم الترخيص.

وحسب عائلة الشلودي فإن الهدم تم بدون سابق إنذار، واستبقته بإخراج عائلته وبعض الاحتياجات منه بالقوة، لافتة الى أن محامي العائلة تمكن من استصدار أمرٍ من البلدية بوقف عملية الهدم، إلا أن ذلك جاء بعد هدم الجزء الأكبر منه.

وكانت آليات الاحتلال هدمت، صباح الثلاثاء، منشآت تجارية، وبركسا للخيول في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، بحجة عدم الترخيص.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »