تمديد حظر النشر حول عملية الأقصى حتى الأول من أيلول

تاريخ الإضافة السبت 12 آب 2017 - 8:15 ص    عدد الزيارات 3934    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أعلنت شرطة الاحتلال، الجمعة، أنه تم تمديد أمر حظر النشر حول الاشتباك المسلح الذي وقع في الأقصى في 14 تموز وأسفر عن استشهاد 3 فلسطينيين ومقتل عنصرين من قوات الاحتلال.

وجاء في بيان لشرطة الاحتلال: "استمرارا لتحقيقات الشرطة مع جهاز "الشاباك"، في ملف عملية الأقصى التي تم تنفيذها بـ"الحرم القدسي الشريف" يوم (14-7)، تم وبناء على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة بحيفا تجديد سريان أمر حظر النشر حول أي من مجريات وتفاصيل التحقيقات وكذلك أي من بينات هوية الشهداء الثلاثة، ساري المفعول حتى نهار يوم (1-9) المقبل".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »