ظهور آثار تعذيب على جسد الأسيرة "العيساوي" وتأجيل محاكمتها

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 أيار 2015 - 7:17 م    عدد الزيارات 5632    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيينالكلمات المتعلقة العيساوي، تعذيب، أسيرات، أسرى

        


 أجّلت محكمة الاحتلال، الاثنين (18-5)، محاكمة الأسيرة المقدسية شيرين العيساوي حتى بداية الشهر القادم للنظر في ملفها.


وقالت عائلة الأسيرة إن شيرين حضرت إلى المحكمة ولوحظ وجود آثار ضرب على وجهها ويديها، فيما بدا الإنهاك الشديد واضحاً عليها.


وكانت مصلحة سجون الاحتلال فرضت على الأسيرة شيرين العيساوي، عقوبات عديدة بعد عقد محكمتين داخليتين لها إحداهما في سجن "هشارون" والأخرى في "نفي ترتسا".
وتمثلت العقوبات بحرمانها من الزيارة لمدة شهر، وعزلها لأسبوع مع الجنائيات، ومنعها من الخروج للفورة.


وأضافت العيساوي للمحامي، تفاصيل ما جرى مع الأسيرات في "هشارون" وأكدت أن السجّانات أقدمن على الاعتداء على الأسيرة إحسان دبابسة من الخليل، ورداً على تضامن الأسيرات معها قامت إدارة السجن بعزل خمس أسيرات في ظروف غاية في الصعوبة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »