زعيم اليمين المتطرف في هولندا يدعو اليهود للهجرة إلى الكيان

تاريخ الإضافة السبت 26 آب 2017 - 7:01 م    عدد الزيارات 4513    التعليقات 0    القسم مشاريع تهويدية، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


دعا قائد اليمين المتطرف في هولندا خيرت فيلدرز، يهود أوروبا إلى الهجرة إلى إسرائيل على اعتبار أن "أوروبا لم تعد آمنة بالنسبة لهم بسبب تواجد المسلمين".

وامتدح فيلدرز في لقاء مع صحيفة اسرائيلي اليوم العبرية، التجربة الإسرائيلية في مواجهة الإسلام، مطالبا الحكومات الأوروبية بالتعلم من "إسرائيل" سبل مواجهة الإسلام.

وأوضح  أنه حزبه "الحرية" اليميني الهولندي "الأكثر انحيازا لإسرائيل في هولندا"، مشيرا إلى مظاهر التضامن التي عبر عنها مع إسرائيل خلال الحروب التي خاضتها ضد حركة حماس.

وزعم أن الإسلام يمثل "لب المشكلة التي تهدد أوروبا"، معتبرا أن القارة العجوز "تقع ضمن قائمة التصفيات التي بحوزة الإسلام" على حد تعبيره.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »