تشققات في منازل مواطنين جنوب الأقصى بسبب حفريات الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 27 آب 2017 - 9:51 ص    عدد الزيارات 4398    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفاد مركز معلومات وادي حلوة-سلوان، اليوم الأحد، بظهور تشققات في منزل أحد المواطنين المقدسيين بحي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بسبب الحفريات المتواصلة لسلطات الاحتلال أسفل الشارع الرئيسي لشق المزيد من الأنفاق باتجاه الجدار الجنوبي للمسجد الاقصى وتفريغ الأتربة.

ولفت المركز الى أن تشققات ظهرت في منزلٍ يعود لعائلة الراحل لطفي عطا الله صيام في الحي، علماً أن المنطقة ذاتها شهدت خلال الفترات السابقة، خاصة في فصول الشتاء، العديد من الانهيارات الأرضية، والتشققات والتصدعات في مباني المنطقة بسبب الحفريات المتواصلة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »