إصابة فتى برصاص الاحتلال واستدعاء فلسطينيّيْن للتحقيق

تاريخ الإضافة الإثنين 18 أيلول 2017 - 6:12 م    عدد الزيارات 2083    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أُصيب فتى فلسطيني، اليوم الإثنين، خلال المواجهات التي اندلعت في مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمالي شرق القدس المحتلة.

وأفاد الناطق باسم حركة فتح في المخيم ثائر فسفوس أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم شعفاط، أطلق خلالها الجنود الرصاص والقنابل الغازية بشكل مكثّف.

وأضاف أن أحد الفتية أُصيب في الجزء العلوي من جسده، عقب استهدافه برصاصة مطاطية؛ حيث نُقل للعلاج إلى أحد المراكز الطبية القريبة.

وأكّد الناطق باسم حركة “فتح” أن قوات الاحتلال سلّمته استدعاءً للتحقيق في مركز “النبي يعقوب” الإسرائيلي شمالي القدس يوم الأحد القادم، كما سلّمت الشاب عبد محمد علي استدعاء للتحقيق أيضاً.

وتستهدف القوات الإسرائيلية بشكل يومي مخيم شعفاط، حيث تقوم باقتحامه بحجة أن الشبان الفلسطينيين يقومون بإلقاء الزجاجات الحارقة أو الحجارة، أو بحجة البحث عن عمال فلسطينيين من حملة الهوية الفلسطينية. 

المصدر: قدس برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »