افتتاح توسعة مسجد عمار بن ياسر في بير نبالا بالقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 18 أيلول 2017 - 7:31 م    عدد الزيارات 2663    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شارك المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ووزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس، ومحافظ القدس ووزيرها عدنان الحسيني، ورؤساء المجالس المحلية وجمع غفير من الشخصيات الاعتبارية والمواطنين، اليوم الاثنين، في افتتاح توسعة مسجد عمار بن ياسر ببلدة بير نبالا شمال غرب القدس المحتلة، وفي إحياء ذكرى الهجرة النبوية.

وتمت توسعة المسجد على نفقة المحسنين من أبناء بلدة بير نبالا، والذي قُدّرت تكلفتها 500 الف دولار أمريكي ، في حين ركز المتحدثون في حفل افتتاح توسعة المسجد، والهجرة النبوية على أهمية الهجرة كحدث تاريخي ومفصلي في تاريخ الأمة الإسلامية وأهمية بناء المساجد ورسالتها في توحيد الأمة وأن المساجد هي عنوان عروبة وإسلامية أرض فلسطين، كما أكدوا على أهمية وحدة الوطن وإنهاء الانقسام.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »