الأسرى يستنفرون في سجن النقب.. وهذه مطالبهم

تاريخ الإضافة السبت 23 أيلول 2017 - 8:04 م    عدد الزيارات 2954    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يخوض أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن النقب الصحراوي الاحتلالي خطوات تصعيدية ضد إدارة مصلحة السجون، يوم غد الأحد، وسط توتر في صفوف أقسام السجن.

واستنفرت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد كافة أسراها في سجون الاحتلال، لدعم أسراها في سجن النقب في خطواتهم التصعيدية.

ودعت الهيئة أبناءها في السجون إلى التكاثف والتوحد حتى تحقيق كافة مطالبهم، مؤكدة على أنها ستبدأ بخطوات تكتيكية موحدة في حال رفضت إدارة مصلحة السجون مطالب الأسرى المتمثلة في تجميع أسرى الحركة في سجن النقب داخل قسم واحد والتوقف عن نقلهم لأقسام وسجون أخرى.

واعتبرت الهيئة ما تقوم به إدارة السجن من تفريق للأسرى، ورفض لمطالبهم بمثابة خرق واضح لحقوقهم التي كفلتها كل القوانين الدولية والمحلية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »