الاحتلال يقدم لائحة اتهام بحق قاصرين بتهمة إلقاء حجارة

تاريخ الإضافة الإثنين 9 تشرين الأول 2017 - 2:00 م    عدد الزيارات 2805    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الإثنين، إنها ستُقدم لائحة اتهام للنيابة الإسرائيلية العامة ضد قاصرين مقدسيين، بتهمة إلقاء الحجارة باتجاه سيارات المستوطنين.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان صحفي أن قوات الاحتلال اعتقلت قاصرين يبلغان من العمر (15 عامًا) من سكان شعفاط وسلوان، بحجة إلقاء حجارة باتجاه سيارات للمستوطنين على محور شارع "رقم 20" قرب مستوطنة "بيسغات زئيف" شمالي القدس؛ قبل نحو أسبوعين.

وأضافت أن الحادثة أسفرت عن إلحاق أضرار مادية، دون تسجيل إصابات بشرية في صفوف المستوطنين، مبينة أن راشقي الحجارة تمكنوا من "الهرب".

وأشارت إلى أن الشرطة تمكنت من التوصل إلى القاصرين بعد عدّة أيام من الحادثة، ومن المقرر التقدم اليوم بتصريح ادعاء عام ضد القاصرين، تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام لاحقة، إضافة إلى تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية القضائية بحقهما.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »