اختتام دورة لتأهيل المرشدين في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 25 أيار 2015 - 11:51 م    عدد الزيارات 3908    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اختتمت جمعية "الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية" في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 الأحد دورة لتأهيل المرشدين في المسجد الأقصى المبارك تحت عنوان "عيون البراق".


وذكر بيان صادر عن الجمعية أنه شارك في الدورة 30 طالب وطالبة من أقصى الجليل في الداخل الفلسطيني مرورًا بالمثلث والمدن الساحلية ووصولًا إلى النقب بالإضافة إلى طلاب وطالبات من مدينة القدس المحتلة.


وحسب البيان جمعت الدورة بواقع 45 ساعة أكاديمية لمدة 5 أسابيع بيت الجانب النظري والتطبيق العلمي على يد ثلة من الأساتذة المختصين في علوم ودراسات المسجد الأقصى والقدس المحتلة.


وقال رئيس جمعية الأقصى الشيخ كامل ريان خلال حفل اختتام الدورة إنها تمثل قفزة نوعية في مشاريع البناء والعطاء في بلورة الرواية الفلسطينية والعربية والإسلامية والقدس والمسجد الأقصى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »