الاحتلال يقتحم بلدة سلوان وحي المطار في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الإثنين 30 تشرين الأول 2017 - 11:08 ص    عدد الزيارات 2912    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت طواقم مختلفة وتابعة لبلدية وشرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، عدة أحياء في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن شرطة احتلال نصبت حاجزا وسط البلدة لتوقيف مركبات المواطنين وتفتيشها وتحرير مخالفات مالية لأصحابها.

في سياق آخر، اقتحمت أعداد كبيرة من جنود الاحتلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، حيّ المطار المُقابل لمدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

ونقل مراسلنا في القدس المحتلة عن شهود عيان أن طواقم مرافقة للقوّة العسكرية أخذت مساحات وقياسات في المنطقة، كما داهمت عدة بنايات كانت بلدية الاحتلال في القدس أصدرت بحقها إخطارات بالهدم لقربها من جدار الضم والتوسع العنصري، علماً أن البنايات المستهدفة تضم نحو 140 شقة سكنية بعضها مأهول بالسكان والباقي في طوْر التأهيل، وما زالت قضية هذه البنايات متداولة في أروقة محاكم الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »