الخضري: تصاعد اقتحامات الأقصى ينذر بإحكام حصار القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 27 أيار 2015 - 11:00 ص    عدد الزيارات 3657    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس

        


أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن تصاعد وتيرة الاقتحامات للمسجد الأقصى بعد تشكيل الحكومة "الإسرائيلية" الجديدة ينذر بإحكام حصار القدس، مشيراً إلى أن نسبة عالية من تشكيلة هذه الحكومة من أشد المنادين بتهويد القدس.

وحذر الخضري في تصريح صحفي له من تكريس الاحتلال التقسيم الزماني للمسجد بين المسلمين واليهود وفرض المزيد من التقييد لدخول المصلين إلى الأقصى، وإجراءات حصاره.

ودعا الخضري إلى ضرورة تواصل الرباط في المسجد الأقصى لحمايته، إضافة للدعم العربي والإسلامي وأحرار العالم لتعزيز صمود المقدسيين في وجه التهويد الإٍسرائيلي، وحماية المدينة المقدسة.

وقال: "المقدسيون من مرابطين في الأقصى وطلبة العلم ومن الرجال والنساء والأطفال يسطرون أروع ملاحم التحدي والصمود في وجه الاحتلال ومستوطنيه".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »