الاحتلال يعتقل زوجة عقيد في الشرطة الفلسطينية في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 13 تشرين الثاني 2017 - 8:28 ص    عدد الزيارات 3013    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس زوجة العقيد بالشرطة الفلسطينية حسين الكسواني وطفليهما؛ عقب دهم منزلهم في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقال مراسلنا في القدس المحتلة إن قوات الاحتلال فتشت منزل الكسواني وصادرت محتوياته، واقتادت أسرته الى جهة مجهولة، وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفاد الكسواني، في تصريحات صحفية، إن قوات الاحتلال والمخابرات وكلاب متوحشة اقتحمت منزله اليوم وحاصرته قبل أن تفتشه لنحو 3 ساعات، وقبل أن تعتقل زوجته واثنين من أبنائه واقتيادهم للتحقيق في مركزٍ تابعٍ لشرطة الاحتلال في مستوطنة "النبي يعقوب" ببيت حنينا، كما اتصلت به واستدعته للتحقيق في المركز.

وأضاف الكسواني أن المخابرات لم تبلغه سبب الاعتقال او استدعائه للتحقيق، لافتا الى انه لم يكن في منزله خلال عملية الاقتحام، وإنما كان يتابع قضية اعتقال زميله العقيد علي القيمري مع المحامي.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت قبل يومين مدير شرطة ضواحي القدس في السلطة الفلسطينية العقيد علي القيمري، والتحقيق معه حول أنشطة أجهزته الأمنية في المناطق المحيطة في القدس المحتلة، قبل أن تطلق سراحه في وقت لاحق من يوم أمس الأحد.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »