اتفاقية تعاون إعلامي بين  مؤسسة القدس الدولية وإذاعة الفجر

تاريخ الإضافة الجمعة 1 كانون الأول 2017 - 10:47 ص    عدد الزيارات 4142    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        




بهدف التنسيق والتعاون لخدمة القدس وأهلها، وقّعت مؤسسة القدس الدولية اتفاقية تعاون مع إذاعة الفجر اللبنانية تنص على توطيد سبل التعاون في المجالين الإعلامي والإنتاج الفني، حيث مثل الطرف الأول مدير عام المؤسسة الأستاذ ياسين حمود، فما مثل الطرف الثاني مدير عام الإذاعة الأستاذ أيمن المصري.
ورافق المدير العام للمؤسسة، كل من مدير الإعلام الأستاذ محمد أبو طربوش ومنسق العلاقات الأستاذ علي يونس، حيث تنص الاتفاقية على اقامة المشاريع والبرامج والنشاطات المشتركة في المجالات الإعلامية والثقافية، و تبادل الخبرات والمعلومات وإصدار برامج مقدسية إذاعية مشتركة متخصصة.

 

 

 



منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »