تركيا تحذّر من الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة للاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 4 كانون الأول 2017 - 9:21 م    عدد الزيارات 2814    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أكد نائب رئيس الوزراء التركى، بكر بوزداج، اليوم الاثنين، إن اعترافاً أمريكياً رسمياً بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي سيتسبب في حدوث كارثة ويقود إلى صراع جديد في الشرق الأوسط.

وقال بوزداج وهو المتحدث باسم الحكومة للصحفيين بعد اجتماع لمجلس الوزراء إن وضع القدس محدد في اتفاقات دولية والحفاظ عليه ضروري للسلام في المنطقة.

وتابع بوزداج في ذات السياق أن وضع القدس والحرم القدسي الشريف محدد في اتفاقات دولية. ومن المهم الحفاظ على وضع القدس من أجل حماية السلام في المنطقة، مشيراً إلى أنه في حال إذا اتخذت خطوة أخرى واستمرت فستكون كارثة كبرى.

المصدر: فلسطين الآن

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »