الاحتلال يواصل عزل الأسيرة المقدسية "العيساوي" وسط ظروف صعبة

تاريخ الإضافة الإثنين 1 حزيران 2015 - 1:00 م    عدد الزيارات 3666    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قالت مصادر حقوقية فلسطينية إن إدارة سجون الاحتلال تواصل عزل الأسيرة المقدسية شيرين العيساوي منذ بداية الشهر الجاري في سجن "نفي ترتسا"، في ظروف حياتية صعبة واستمرار حرمان عائلتها من زيارتها.

وأوضح "نادي الأسير" في بيان له أن العيساوي تعيش في غرفة تفتقر لأدنى الظروف المعيشية الصحية وهي مغلقة من جميع الجهات، مشيراً إلى انها تعاني من مشاكل في التنفس بسبب الرطوبة العالية والاجواء الحارة وانعدام وجود أي وسيلة للتهوية.

وذكر النادي أن إدارة السجن تمنع تزويد العيساوي بالأدوات الكهربائية وجهاز التلفاز والصحف، وهي معزولة عن العالم الخارجي، لافتا إلى أنها نقلت مؤخراً من سجن "هشارون" إلى عزل "نفي ترتسا"، بذريعة تحريض الأسيرات.

يشار إلى أن الأسيرة المحامية شيرين العيساوي (35 عامًا) من بلدة العيسوية في القدس، معتقلة منذ الثالث من حزيران (يونيو) من العام الماضي، وهي شقيقة الأسير سامر العيساوي الذي خاض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام استمر حوالي أربعة شهور.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »