بالصور جنود الاحتلال يعتدون على فتاة مقدسية وينتزعون حجابها

تاريخ الإضافة السبت 9 كانون الأول 2017 - 4:52 م    عدد الزيارات 3721    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتدى جنود الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم على فتاة مقدسية، ونزعوا حجابها ومن ثم اعتقلوها.

وقال مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، إن أفرادا من جنود الاحتلال والشرطة الإسرائيلية اعتدوا على الفتاة المقدسية أسيل أبو الليل ٢٠ عاماً، ونزعوا حجابها في شارع صلاح الدين ثم اقتادوها إلى جهة مجهولة.

وأوضح مراسلنا أن قوات الاحتلال انقضت على المشاركين بالمسيرة السلمية المنددة بإعلان ترمب القدس عاصمة لـ"إسرائيل"، واعتدى الجنود على المشاركين، ما أوقع عددا من الإصابات وصلت لـ 12 إصابة على الأقل.

كما اعتقل جنود الاحتلال عددا من المشاركين.

ويحاول الاحتلال قمع أي تحركات شعبية رافضة لإعلان ترمب في محاولة لفرض وقائع على الأرض.

وأعلن الفلسطينيون عن إنطلاق انتفاضة حرية القدس أمس الجمعة، فيما انطلقت مسيرات ضخمة في عدد من العواصم العربية والعالمية رفضا لهذا الإعلان الأمريكي.


المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »