الاحتلال يدهم منزل منفذ عملية الطعن في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 11 كانون الأول 2017 - 10:36 ص    عدد الزيارات 2767    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال، فجر الاثنين، بلدة واد الفارعة شمال نابلس بأعداد كبيرة، وداهمت منزل منفذ عملية الطعن بالقدس المحتلة أمس ياسين أبو القرعة، وأجرت تحقيقا مع أفراد عائلته.

وكانت مصادر فلسطينية أعلنت أن منفذ عملية الطعن في القدس، أمس الأحد، هو الشاب  ياسين يوسف حافظ أبو القرعة 24 عاما، من سكان الفارعة بنابلس.

ونفذ الشاب الفلسطيني أبو القرعة أمس عملية طعن بالقرب من محطة الحافلات المركزية بشارع يافا غربي مدينة القدس، أسفرت عن إصابة حارس أمن صهيوني بجراح بالغة.

وذكرت وسائل محلية أن والد الشاب، لواء متقاعد في السلطة الفلسطينيه وله اخوة يعملون ضباطا في صفوف الأمن الفلسطيني، وأن ياسين محسوب على حركة فتح.

وقالت مصادر طبية إن حارس الأمن نقل إلى مستشفى "شعاريه تصيدق" غربي القدس، ووصفت حالته بالحرجة جدًا، إذ وصل إلى المستشفى بدون وعي وموصول بأجهزة التنفس الصناعي.

وأعلن الاحتلال اعتقال منفذ العملية، وقال إنه لا يحمل تصريحا بالدخول إلى "إسرائيل".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »