نصر الله  يدعو العرب للاستعداد للمعركة الكبرى من أجل القدس

تاريخ الإضافة السبت 16 كانون الأول 2017 - 11:57 ص    عدد الزيارات 2458    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله، إن "محور المقاومة" سيركز على القدس وفلسطين كأولوية بعد "الانتصارات" في المنطقة، داعياً الفصائل المسلحة إلى وضع استراتيجية وخطة ميدانية متكاملة لمواجهة كبرى مع الكيان الصهيوني.

وقال نصر الله، في تصريحات له: أدعو جميع فصائل المقاومة إلى التواصل لوضع استراتيجية وخطة ميدانية متكاملة في المواجهة الكبرى مع الكيان الصهيوني.

وأضاف نصر الله : أهم رد على قرار ترومب العدواني هو إعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة، مؤكداً أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، بدا وحيداً معزولاً بعد الالتفاف الدولي حول القدس، بعد قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل".

وأضاف: "يجب أن نقدر المواقف التي صدرت رافضة لهذا العدوان الأمريكي على القدس، فالكل خرج سواء في القدس أو الضفة الغربية، أو قطاع غزة، الجميع شارك في معظم دول العالم، بتظاهرات رافضة لقرار ترمب، فهذا الأخير كان وحيدا، وفقط "إسرائيل" هي التي وقفت معه، كما أن التظاهرات الدولية كانت على درجة عالية من الأهمية.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »