عائلة أسيرة مقدسية جريحة تناشد لتوفير العلاج لابنتها

تاريخ الإضافة الأحد 24 كانون الأول 2017 - 9:46 م    عدد الزيارات 2389    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


ناشدت عائلة الأسيرة المقدسية الجريحهة (إسراء جعابيص) المؤسسات الحقوقية والجهات المعنية بالأسرى الفلسطينين العملَ بشتى الطرق لتوفير العلاج اللازم لابنتها الأسيرة إسراء.

وقالت، في بيان مناشدتها اليوم، ان ابنتها الأسيرة إسراء بحاجة لإجراء عمليات جراحية عاجلة تساعدها على القيام بإحتياجاتها اليومية داخل السجن وكذلك علاج عاجل لوقف بعض الأعراض المؤلمة التي ترافقها بشكل يومي داخل السجن .

وكان الاحتلال اعتقل إسراء قبل 26 شهرا، وحكم عليها بالسجن مدة 11 عاما، دون أي مراعاة أو اعتبار لجراحها الخطيرة التي تعاني منها حتى اللحظة.

يذكر أن عائلة جعابيص أوضحت أكثر من مرة أن ابنتهم اسراء كانت تُجهّز منزلها في القدس، لاثبات سكنها بالمدينة، للحصول على رقم هوية لطفلها الوحيد معتصم، وكانت تنقل اغراضها بمركبتها الخاصة، ويوم الحادث بتاريخ 11-10-2015، كان داخل سيارتها أنبوبة غاز وجهاز التلفاز، ولم تذكر الشرطة "الاسرائيلية" اي شيء بخصوص التلفاز مما يدل على انها كانت تنقل بسيارتها مستلزمات بيتها.

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »