الاحتلال يهدم منزلًا في القدس ويستولي على مخزن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 2 كانون الثاني 2018 - 11:18 ص    عدد الزيارات 3371    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


هدمت طواقم تابعة لبلدية القدس العبرية، اليوم الثلاثاء، منزلاً يعود للمواطن عماد عياد "إسكان نسيبة" بحي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، بحجة عدم الترخيص.

وقال مراسلنا ان قوة عسكرية رافقت الطواقم العبرية خلال عملية الهدم.

بينما شرعت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، قبل قليل، بتفريغ محتويات مخزن تابع لعائلة أبو هدوان المقدسية بحي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي في المنطقة أن قوات خاصة تابعة للاحتلال رافقت طواقم البلدية العبرية، وما زالت تفرض حصاراً عسكرياً محكماً حول المنطقة، دون معرفة المزيد من التفاصيل، وسط أجواء شديدة التوتر بفعل الانتشار الواسع لقوات الاحتلال في المنطقة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »