مستوطنون يعطبون إطارات مركبات ويخطون شعارات عنصرية في بيت إكسا

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 - 9:59 ص    عدد الزيارات 2725    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


أقدمت مجموعة من عصابات المستوطنين اليهودية، فجر اليوم الأربعاء، على ثقب إطارات عدد من المركبات، وخطّوا عليها شعارات عنصرية في قرية بيت إكسا شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية في البلدة لمراسلنا في القدس بأن مستوطنين من مستوطنة "راموت" المقامة على أراضي المواطنين في البلدة أعطبوا إطارات عدد من المركبات كانت تتوقف في منطقة عقبة زايد والبرج، وخطّوا شعارات عنصرية عليها.

يذكر أن قرية بيت اكسا المعزولة بجدار الفصل العنصري تتعرض لانتهاكات متواصلة من الاحتلال ومستوطنيه، وليس هذا هو الاعتداء الأول الذي ينفذه المستوطنون، اذ سبق وأن خطوا شعارات عنصرية على المسجد، وأحرقوا عددا من المركبات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »