نتنياهو يشكر صهر ترمب لـ"دوره بحل الأزمة مع الأردن"

تاريخ الإضافة الإثنين 22 كانون الثاني 2018 - 10:43 ص    عدد الزيارات 2739    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قدم رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو الشكر لجاريد كوشنير صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، ومبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لعملية التسوية بالشرق الأوسط جيسون غرينبلات، لـ"دورهما في حل الأزمة الدبلوماسية بين "إسرائيل والأردن".

وقال نتنياهو في تغريدة نشرها مكتبه: "الخميس الماضي اعتذرت إسرائيل للأردن رسميًا، بشأن مقتل 3 مواطنين أردنيين برصاص صهيوني في حوادث وقعت بأوقات مختلفة خلال الأعوام الماضية". على حد تعبيره.

وأعلن نتنياهو عن "تقديره لجاريد كوشنير ولجيسون غرينبلات للجهود التي بذلاها وراء الكواليس والتي ساهمت في حل الأزمة مع الأردن".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »