الاحتلال يعتقل 14 مواطنًا في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربية والقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 12 شباط 2018 - 8:23 ص    عدد الزيارات 2166    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة لمختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللها تفتيش للمنازل واعتقالات في صفوف المواطنين.

وأفادت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم 14 مواطنا موزعين على مناطق متفرقة من الضفة.

وفي مدينة القدس، اعتقلت الفتى سفيان نضال النتشة، بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويه في حي بطن الهوا في بلدة سلوان، والشاب سراج كاشور (23 عاما)، بعد اقتحامها بلدة ابوديس شرقي القدس المحتلة.

وفي بيت لحم، وشنت قوات الاحتلال حملة دهم في المحافظة حيث جرى اقتحام قرية مراح رباح جنوب بيت لحم، ووفتشت منزل الشاب ياسر احمد الشيخ (25 عاما)، وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، واعتقلت قوة للاحتلال عدة شبان بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في بلدة قوع، بينهم الشاب موسى محمود العمور والفتى محمود سمير العمور والشاب إبراهيم يوسف أبو مفرج والشاب عبد عادل العمور.

وفي سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ديراستيا بعد منتصف الليل، وداهمت منازل عدد من المواطنين، وقامت باعتقال الشابين اشوس داود عبيد (26عاما) وأحمد صبحي شيخ عبد الله (19 عاما)، بعد تفتيش منزليهما.

وفي جنين، واقتحمت قوات الاحتلال المدينة، وداهمت عدد من المنازل فيها واعتقلت الشاب زياد عبيدي من برقين والشاب وسيم عابد من كفردان.

وفي الخليل، اقتحم الاحتلال من منطقة "طلعة ابو حديد" جنوب الخليل كما اعتقلت الشاب وجدي الرجبي من منزله الكان في واد القاضي في مدينة الخليل واقتحمت مدينة يطا وداهمت منازل المواطنين.

ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال خالد كوع من بيت ليد بالقضاء.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملاته المتكررة من مداهمات وتفتيش المنازل واعتقال المواطنين بالضفة والقدس المحتلتين بشكل يومي.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »