انفجار عبوة ناسفة بقوة صهيونية جنوب قطاع غزة

تاريخ الإضافة السبت 17 شباط 2018 - 7:47 م    عدد الزيارات 1939    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن عبوة ناسفة انفجرت اليوم السبت، بقوة صهيوينة قرب الحدود مع قطاع غزة، مخلفة عدة إصابات بين الجنود.

وصرّح المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، بأن الانفجار استهدف قوة عسكرية قرب الحدود الجنوبية لقطاع غزة.

وأشار إلى أن مدفعية الاحتلال قصفت موقع مراقبة ورصد فلسطيني جنوب قطاع غزة، ردًا على استهداف القوة العسكرية.

ووصف موقع صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، الحدث بأنه "قاسٍ"، مبينًا أن التفجير استهدف دورية لجنود الاحتلال قرب حدود غزة.

وتحدثت مواقع إعلامية عبرية، عن إصابة ثلاثة جنود صهاينة؛ بينهم إصابة خطيرة وأخرى متوسطة والثالثة طفيفة، موضحة أن طائرات مروحية هبطت بالقرب من مكان الحدث لنقل الإصابات.

وذكرت القناة العاشرة العبرية، أن الانفجار قد استهدف قوة من وحدة الهندسة في جيش الاحتلال، بينما رجح موقع "ريست بيت" وقوف المقاومة الفلسطينية خلف التفجير مؤكدًا أنه "وقع عن بُعد".

وأفاد راصد ميداني لـ "قدس برس"، بأن انفجارًا قد دوى أثناء عمل وحدات الهندسة التابعة لجيش الاحتلال على الحدود شرق محافظة خانيونس (جنوب قطاع غزة).

وأضاف أن مدفعية الاحتلال قصفت بقذيفة واحدة على الأقل نقطة رصد للمقاومة شرق الفراحين شرقي خانيونس، (دون أن يبلغ عن وقوع إصابات).

المصدر: قدس برس

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »