استنفار لقوات الاحتلال واعتقال شاب من سلوان واحتجاز آخر في باب الساهرة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 20 شباط 2018 - 2:02 م    عدد الزيارات 1909    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء شابا في منطقة باب الساهرة (من أبواب القدس القديمة) قرب شارع السلطان سليمان، واحتجزت شابا آخر في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وسط حالة استنفار لقوات الاحتلال ودورياتها المختلفة وسط القدس المحتلة.

وقال مراسلنا ان قوات الاحتلال اعتقلت من باب الساهرة شابا مقدسياً (لم تعرف هويته) واقتادته الى مركز تابع لها في شارع صلاح الدين وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال في المنطقة الممتدة من باب العامود وشارع السلطان سليمان وباب الساهرة.

في السياق، اعتقلت الشاب قيس القيمري من حي بئر ايوب ببلدة سلوان واقتادته الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق بمدينة القدس.

ولفت مراسلنا الى أن طواقم تابعة لمصلحة ضريبة الاحتلال داهمت اليوم أحياء متعددة من بلدة سلوان وأشاعت حالة من الفوضى والارتباك في المنطقة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »