الاحتلال يقرر حبس أطفال منزلياً ويفرج عن شبان من القدس

تاريخ الإضافة الخميس 22 شباط 2018 - 9:40 م    عدد الزيارات 2428    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


أفرجت سلطات الاحتلال اليوم الخميس، عن مجموعة من الشبان والأطفال المقدسيين من سجونها.

وشملت الافراجات الأسير المقدسي وحيد البكري "22 عاما" من سجن النقب الصحراوي بعد قضائه 34 شهرا في سجون الاحتلال، وأفرجت عن الأسير محمد نائل نجاتي تايه (19 عاما) من حي بين حنينا بعد أن أمضى 24 شهرا بسجون الاحتلال، علما أنه مكث قبل 9 شهور رهن الحبس المنزلي مدة 9 أشهر.

وأفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الأطفال: دياب قرش، وأحمد حمد، وإبراهيم حمد بشرط الحبس المنزلي لمدة 10 أيام، وبكفالة نقدية قيمتها 1500شيكل، وكفالة طرف ثالث 
اعتقلوا أمس خلال اقتحام مخيم شعفاط بمدينة وسط القدس.

كما أفرجت سلطات الاحتلال عن الأطفال: محمد سامر سرحان 14 عاما، وأحمد زياد زيداني، 14 عاما، وعدي عدنان غيث 17 عاماً، والشاب أحمد ضياء غيث 20 عاماً. وكان الاحتلال اعتقلهم منتصف الأسبوع الجاري بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بتهمة "القاء زجاجات حارقة ومفرقعات وحجارة".

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »