ليبرمان: قوات الأمن تحبط ما بين 20 إلى 30 هجومًا أسبوعيًّا في الخليل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 شباط 2018 - 12:47 م    عدد الزيارات 3196    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قال وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان، إن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تعمل بجهد كبير من أجل ما أسماه "توفير الهدوء للاحتفال بعيد البوريم" اليهودي.

وأضاف ليبرمان خلال جولة له في مدينة الخليل بالضفة المحتلة، "أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تُحبط ما بين 20 – 30 هجومًا أسبوعيًّا في الخليل.

ومن المقرر أن تفرض سلطات الاحتلال إغلاقا شاملا للضفة المحتلة ومعابر قطاع غزة، بحجة "عيد البوريم" اليهودي.

وكانت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية قد تحدثت عن عن إحباطها مئات العمليات الفدائية بالضفة المحتلة خلال انتفاضة القدس، وكانت كتائب القسام قد قالت مؤخراً إن أجهزة أمن السلطة قدمت طرف خيط للاحتلال، للوصول الى الشهيد أحمد نصر جرار خلال فترة مطاردته من قبل جيش الاحتلال.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »