الاحتلال يبعد معلما مقدسيّا عن المسجد الأقصى لمدة شهر

تاريخ الإضافة الخميس 1 آذار 2018 - 9:11 م    عدد الزيارات 2726    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


قرّرت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، إبعاد المعلم المقدسي عادل عجلين (26 عاما) عن المسجد الأقصى، لمدة شهر، عقب اعتقاله صباحا.

وكان المعلم عجلين قد تقدّم نحو "باب الأسباط"؛ أحد أبواب المسجد الأقصى، مع 11 طالباً بلباسهم الكشفي للدخول للمسجد الأقصى، وتم إيقافه من قبل شرطة الاحتلال، وصادرت منه الأوشحة التي كانت تحمل رسم "علم فلسطين"، وأبلغتهم بأنها "مُخالفة ولا يُمكن إدخالها للمسجد الأقصى"، وتم اعتقال المعلم عجلين بسبب وجود أوشحة إضافية مع عناصر الكشافة غير التي صودرت، وقد تصوروا بها عند مسجد قبة الصخرة المشرّفة، وقد صادرتها شرطة الاحتلال، واقتادت المعلم عجلين إلى مركز تابع لها في القدس القديمة، ومكث فيه ساعتين، ثم تم نقله إلى مركز الاعتقال والتحقيق "القشلة" في باب الخليل، وتم استجوابه لمدة ساعتين قبل الافراج عنه بشرط إبعاده عن المسجد الأقصى لمدة شهر.

*الصورة أرشيفية

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »