تهشيم زجاج القطار الخفيف وحافلة للمستوطنين في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 15 حزيران 2015 - 9:00 ص    عدد الزيارات 4579    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        



تعرض القطار الخفيف في مدينة القدس المحتلة، وحافلة تقل مستوطنين الليلة الماضية للرشق بالحجارة، مما تسب في اضرار مادية. حسبما ذكرت مصادر عبرية.
وأفاد موقع "0404" العبري بأن شبانًا فلسطينيين رشقوا حافلة تقل مستوطنين في منطقة باب المغاربة في مدينة القدس بالحجارة، ما أدى إلى تحطم جزء من الزجاج دون إصابات بشرية.

وأضاف الموقع أن القطار الخفيف تعرض أيضا للرشق بالحجارة من قبل فلسطينيين، ما أدى إلى تحطم الزجاج الأمامي، دون تسجيل إصابات.

يذكر أن القطار الخفيف تعرّض مرات عديدة لعمليات رشق بالحجارة والزجاجات الفارغة منذ بداية العام، ما ألحق أضرارا وخسائر مادية فاقت آلاف الشواقل، ويعتبر القطار الخفيف أحد المشاريع التهويدية التي تهدف لربط المستوطنات داخل وخارج القدس المحتلة مع بعضها البعض وصولاً إلى مركز المدينة المحتلة.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »